آيفون من آبل
آيفون من آبل


سعر وموعد إصدار أرخص آيفون «iPhone SE 3»

وائل نبيل

الأحد، 06 مارس 2022 - 10:47 م

تعتزم شركة آبل APPLE إطلاق هاتف آيفون iPhone ، الأرخص على الإطلاق في غضون أيام، وتحديدا خلال الحدث المرتقب لها يوم الثلاثاء القادم 8 مارس.

ويأتي الإصدار الهاتف الأرخص من آبل تحت اسم  iPhone SE 3 أو «آيفون اس إيه 3»، والذي كان قد تم إطلاق طراز الجيل الأول منه أول مرة في عام 2016 ، تلاه طراز الجيل الثاني في عام 2020.

وإذا أعلنت آبل Apple عن iPhone SE 3 في 8 مارس كما هو مرتقب، فإننا نتوقع أن يكون الهاتف متاحًا للطلب المسبق في نفس يوم الجمعة - 11 مارس، ومن المحتمل أن تبدأ آبل Apple في بيع الهاتف في المتاجر يوم الجمعة بعد ذلك، يوم 18 مارس.

أقرأ أيضا.. ميزة بهواتف آيفون لحظر مكالمات الاحتيال الآلية

وقال المحلل الشهير في CCS Insight «بن وود» حول الهاتف المحمول الجديد، لصحيفة The Sun: ": "يعتبر iPhone SE امتيازًا رئيسيًا لشركة آبل Apple ، حيث يقدم نقطة انطلاق ميسورة التكلفة للأشخاص الذين يشترون جهاز آيفون iPhone غالبًا للمرة الأولى".

وأضاف: "إنه يلبي أيضًا بشكل مثالي الأشخاص الذين يحتاجون إلى هاتف ولكنهم لا يريدون كل الأجراس والصفارات.. ومن المحتمل أن تتبع Apple نهجها المعتاد في إجراء تحسينات تدريجية في جميع المجالات مثل طاقة المعالج وعمر البطارية والشاشة، كما وسيكون الهاتف جزءًا من نطاق iPhone SE الأرخص، والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G".

وتشير الشائعات إلى أن الهاتف سيأتي بسعر 299 دولارًا فقط (نحو أقل من 5 آلاف جنيه مصري) ، بينما سينخفض سعر  ​​iPhone  SE  القديم إلى 199 دولارًا.

يذكر أن شركة آبل الثلاثاء القادم 8 مارس، حدثها التالي عبر الإنترنت في الثامن من مارس ، وذلك بدعوة تتضمن شعار "نظرة خاطفة للأداء" وشعار آبل متعدد الألوان، يمكن أن يلمح إلى ألوان الأجهزة الجديدة، ولم تكشف شركة آبل، عن مزيد من التفاصيل حول ما سيترتب على الحدث الافتراضي، بما يتجاوز التوقيت المحدد له أن يبدأ في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي في موطن مقر Apple في ولاية كاليفورنيا.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة